تعرف على أشهر الأطعمة الكورية



#1 الكيمتشي يتصدر لائحة المؤكولات الكورية فهو طبق لا يستغني عنه الكوريون ابدا فالكيمتشي في كوريا يقدم في كل الاوقات و مع كل الوجبات و هناك 250 نوعا مختلفا منه.




#2 بيبمباب و معناه الارز المخلوط هو من بين الاطباق المشهورة في كوريا الجنوبية وما يزيده جمالا و روعة هي تلك البيضة التي تغطي كل تلك المكونات وهي توضع مقلية او نيئة.

 

#3  بولكوكي و هو من الاطباق الصحية في كوريا لاحتوائه على نسبة منخفظة من الدهون و طريقة تناول الكوريين لهذا الطبق هي بلفه في ورقة الخص مع كمية صغيرة من الارز و غمسها في الصلصة.

 

#4 باننيوم طونطاغ يتميز هذا الطبق بتعدد طرق و اساليب تحضيره فهو ليس مقيدا بوصفة او طريقة تحضير معينة و في كوريا الجنوبية كل مطعم يضيف لمسته و نكهته الخاصة لهذا الطبق.



 

#5 طاكجوك من الاطباق اللذيذة و السهلة التحضير فمكوناته متوفرة في كل مكان و هو يتكون من الدجاج و البصل و الارز و الكثير من الثوم.

 

#6 طوك بوككي من اكثر الاطباق شعبية في كوريا تكون اطلالته ليلا و يمكنك ان تجده في كل مكان خصوصا في المدن الكبرى مثل العاصمة سول عند الباعة المتجولين.

 

#7 سول للونغ طانغ وهو حساء شعبي بامتياز في كوريا و هو ايضا الاكثر استهلاكا للوقت فتحضيره يتطلب غلي عظام البقر لمدة طويلة و ذلك من اجل اعطاءه اللون الابيض المميز.

 

#8 سون دوبوججي كي مضهره كالحساء لكنه سميك بعض الشيء يطهى و يقدم في وعاء الخزف كما يظهر في الصورة. 

 

 

 

إرسال تعليق

0 تعليقات