بطاقة تعريفية عن الممثل الكوري " لي مين هو " أفضل نجوم الهاليو



بطاقة تعريف الممثل 
" لي مين هو "




أفضل نجوم الهاليو " لي مين هو "  الممثل الذي خلق موجة كورية من نوع آخر ليس فقط في كوريا بل في آسيا كلها .

لهذا اخترنا أن نقدم لكم اليوم بطاقة تعريفية تقربكم من  هذا الممثل الرائع .





الإسم بالعربية  : لي مين هو



الإسم بالكورية : 이민호


الإسم بالإنجليزية : lee min ho


تاريخ الميلاد :  في 22 يونيو 1987


المكان :  العاصمة سول


الجنسية : كوري جنوبي


الديانة : الكاثوليكية الرومانية


الطول : 186 سم


فصيلة الدم : +A


الهوايات : مشاهدة الأفلام و لعب كرة القدم


الرياضة المفضلة : كرة القدم


العائلة مكونة من : أب ، أم ، و أخت كبرى


المهنة : ممثل و مغني ، و عارض أزياء


بداية " مين هو " : من 2003 مع الدراما التلفزيونية
                                        من 2008 مع الأفلام



                         

حسابات " لي مين هو " على مواقع التواصل الإجتماعي :


الموقع الرسمي : (ألق نظرة عليه)



إرسال تعليق

0 تعليقات